برعاية

رياضة كايو: المنافسون يخوضون "مباراة الموسم" على ملعب العين

رياضة  كايو: المنافسون يخوضون "مباراة الموسم" على ملعب العين

أكد البرازيلي، كايو لوكاس، لاعب العين، أن مباراة الديربي أمام الوحدة، ليست سهلة على الفريقين، باعتبارها تمثل تحدياً خاصاً بالنسبة للاعبين.

الشمراني خارج حسابات العين أمام ذوب آهان

ويستضيف العين السبت بملعبه هزاع بن زايد، فريق الوحدة، في إطار الجولة 24 من الدوري الإماراتي، وقبل نهاية المسابقة بـ3 جولات.

وأوضح كايو في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، أن فارق النقاط بين الفريقين لا يمثل شيئا، مشيراً إلى أن تفاصيل غاية في الأهمية دائماً ما ترتبط بمواجهات "الديربي" التي يرصدها التاريخ، ومشدداً على أن تلك المباريات تتسم دائماً بالتحدي.

ويتواجد العين رابعا بجدول ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة، بفارق 13 نقطة عن الجزيرة، المتوج باللقب، متفوقا بـ9 نقاط عن الوحدة الخامس.

ونوه كايو إلى أن الفريق الذي يتطلع لتحقيق الفوز عليه أن يعزز من معدل التركيز، ويضاعف من جهوده، ويظهر الرغبة القوية في حسم الأمور على الأرض.

وتابع "ندرك جيداً أن أي فريق يعتبر مواجهة العين على استاد هزاع بن زايد، بمثابة مباراة الموسم، نظراً لقيمة ومكانة العين، الأمر الذي يعزز من حوافزهم ويدفعهم إلى إظهار أفضل ما لديهم من مستوى".

واختتم النجم البرازيلي تصرحاته مشيراً إلى أن العين بات مطالبا بإظهار كل ما لديه، لتعويض غياب عمر عبد الرحمن "عموري" الذي سيمثل تحديا خاصا للاعبين، لإثبات أن الفريق لا يعتمد على لاعب واحد.

الجدير بالذكر أن عموري يواجه عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة بعد تراكم البطاقات الصفراء، كان آخرها في كلاسيكو الإمارات أمام الوصل في الجولة 23، والتي شهدت "ريمونتادا" تاريخية قلب فيها الوصل تأخره بثلاثة أهداف، لفوز بنتيجة 4-3.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا