برعاية

تطور جديد في "قضية" كريستيانو رونالدو

تطور جديد في "قضية" كريستيانو رونالدو

تواصلت تطورات الفضيحة التي تورط بها لاعب فريق ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، أثناء تواجده في مدينة لاس فيغاس الأميركية عام 2009، حيث نشرت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية وثيقة جديدة تؤكد تورط رونالدو في القضية.

وكانت الصحيفة الألمانية قد كشفت في وقت سابق أن قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو دفع أموالاً لامرأة اتهمته بالاغتصاب في عام 2010 حتى يتفادى اتهامها أو ملاحقاتها له قضائياً ليتجنب المحاكمة بسبب تلك الفضيحة التي وقعت عام 2009 أثناء إعلان انتقاله لريال مدريد من مانشستر يونايتد.

وعادت الصحيفة الألمانية للتأكيد عبر وثيقة جديدة تم تسريبها من خلال موقع الفضائح الشهير "فوتبول ليكس" تشير إلى أن رونالدو هو الجاني والمتهم بالاعتداء الجنسي في القضية وأن الضحية تدعى "سوزان" وأن رونالدو كان يتحرك في لاس فيغاس تحت اسم مستعار وهو "توفير".

وأكدت الصحيفة أن "وثيقة التسوية" التي استعان بها رونالدو من أجل عدم نشر القضية وإخفائها غير قابلة للشك أو الطعن في صحة هذه الوثيقة، باعتبارها موقعة من اللاعب البرتغالي لإخفاء الأمر، مشيرة إلى أنها تملك الأوراق التي قد أرسلها رونالدو للمحامي أوساريو دي كاسترو وتدل على أن رونالدو يعرف بالفعل منذ عام 2010 أنه متهم ومدان بما حدث في "لاس فيغاس".

وكان الصحيفة نفسها قد كشفت بأن رونالدو دفع مبلغ 258 ألف يورو (375 ألف دولار) للمرأة "سوزان" بعد أن اتهمته بالاغتصاب ومن أجل أن يتجنب الملاحقة القضائية، ظهرت بعد الاعتداء المزعوم عبر محاميه في يناير/كانون الثاني عام 2010.

كما تضمنت التسريبات التي نشرتها الصحيفة الألمانية أن "المرأة ستظل تلتزم الصمت إلى الأبد عما وقع في صباح يوم 13 يونيو/حزيران 2009 في فندق فخم في لاس فيغاس" بعد التوصل لهذه الاتفاقية، بعد سبعة أشهر من وقوع الحادثة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا