برعاية

رياضة مورينيو يعاتب رئيس الريال بسبب موراتا

رياضة  مورينيو يعاتب رئيس الريال بسبب موراتا

قالت تقارير في الصحافة الأسبانية إن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد قام بالاتصال برئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، وعاتبه بسبب عدم إشراك المهاجم ألفارو موراتا بشكل أساسي مع "الملكي" رغم تألقه. 

وحسب تقرير نشره موقع "دياريو جول" الأسباني، أن مورينيو قام بالاتصال ببيريز، وأعرب له عن غضبه بسبب ما يقوم به الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق بتعمد إبعاد اللاعب عن التشكيلة الأساسية للفريق، رغم نجاحه في الظهور بشكل جيد في الأوقات القليلة التي يشارك فيها، مؤكداً أن لاعب بحجم موراتا لا يمكن تهميشه.

وأوضح الموقع أن مورينيو لا يزال على اتصال برئيس ريال مدريد، وأنه يرغب في التعاقد مع موراتا في صيف العام الجاري، ولكنه قد يواجه منافسة شرسة من أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي.

ومن جانبه يرغب كونتي في العمل مع موراتا الذي انضم معاراً ليوفنتوس بناء على طلبه في صيف عام 2014، وتأهل مع الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا في موسمه الأول مسجلاً هدفين في ريال مدريد في نصف النهائي بواقع هدف في مباراة الذهاب ومثله إيابا، ليساهم بقوة في إقصاء كتيبة كارلو أنشيلوتي، قبل أن يسجل هدف اليوفي الوحيد في النهائي الذي خسره الفريق من برشلونة 3-1.

وكان مورينيو منح موراتا أول مشاركة بقميص الريال خلال توليه المسؤولية الفنية للفريق.

وشارك موراتا للمرة الأولى بقميص ريال مدريد في الفوز 3-1 على ريال سرقسطة في الليجا في 12 ديسمبر 2010 في الموسم الأول لمورينيو في مدريد كبديل للأرجنتيني أنخيل دي ماريا قبل دقيقتين من النهاية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا