برعاية

رياضة معلول يتسبب في مقاطعة جماهير تونس لمنتخبها

رياضة  معلول يتسبب في مقاطعة جماهير تونس لمنتخبها

خلف قرار الاتحاد التونسي لكرة القدم بتعيين نبيل معلول مديرا فنيا جديدا لمنتخب تونس عوضا عن هنريك كاسبرزاك، المدرب البولندي المقال، غضبا عارما في صفوف الجماهير. 

وهاجم مناصرو المنتخب التونسي اتحاد اللعبة، على خلفية تجديد الثقة في معلول والاستعانة به مرة أخرى، كما أعلن العديد منهم نيته في مقاطعة مباريات منتخبهم الوطني في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 وأمم أفريقيا الكاميرون 2019.

وكان معلول الذي يعمل محللاً بقنوات "بي إن سبورت" قد فشل عام 2013 في قيادة المنتخب التونسي للتأهل إلى بطولة إفريقيا للمحليين "جنوب إفريقيا 2014"، فضلا عن ذلك ساهمت اختياراته الخاطئة في تلقيه خسارة تاريخية أمام الرأس الأخضر في تصفيات كأس العالم 2014.

ولا تقتصر علاقة معلول المتوترة على الجماهير فقط، حيث أن وديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، بذل مجهودات جبارة من أجل إقناع بعض أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بجدوى تعيينه مديرا فنيا جديدا، حيث مازال العديد منهم يكن له العداء بسبب مواقفه "السابقة" منهم.

كما قام 3 لاعبين وهم علي معلول نجم الأهلي المصري وأنيس بن حتيرة لاعب غازي عنتاب سبور التركي وأيمن عبد النور مدافع فالنسيا الإسباني، بتشكيل جبهة رفض لتوليه منصب المدير الفني لـ"نسور قرطاج" بسبب علاقتهم المتوترة به.

 لكن في أول ردة فعل له بعد تسمية معلول مديرا فنيا لتونس، رفض اللاعب السابق لمنتخب ألمانيا للشباب (أنيس بن حتيرة)، في تصريح لمراسل بوابة "العين"، التعليق عن هذا الموضوع، معربا في الوقت ذاته عن استعداده لطي صفحة الخلاف نهائيا واللعب من جديد تحت إمرته.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا