برعاية

رياضة فينجر: سانشيز لن يسير على خطى فان بيرسي

رياضة  فينجر: سانشيز لن يسير على خطى فان بيرسي

قال الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، إن السماح للهولندي روبن فان بيرسي بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، لن يتكرر مع أليكسس سانشيز مهاجم ناديه، مشيراً إلى أنه لن يسمح بانتقال الأخير لأي من الفرق المنافسة بالبريميير ليج.

وأوضح فينجر، في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "أنا واثق من تجديد التعاقد مع سانشيز، حتى لو لم يجدد عقده فأنا متمسك باستمراره معنا خلال الموسم المقبل، وسأبذل قصارى جهدي لإقناعه بالبقاء مع أرسنال، بالتأكيد موقفه يختلف كلياً عن وضعية فان بيرسي".

وكشف المدرب المخضرم، عن سر السماح لفان بيرسي بالرحيل إلى مان يونايتد، بقوله: "فان بيرسي كان قريباً من سن الـ 30، وكنت لديّ يقين بأن استمراره مع الفريق لموسم آخر لن يفيد في شيء".

وأضاف: "لذلك قررت الاستغناء عنه وسمحت له بالرحيل إلى مانشستر يونايتد، لكن الأمر لن يحدث مع سانشيز".

يذكر أن فان بيرسي غادر أرسنال متجهاً إلى يونايتد، صيف 2012 واستمر مع الشياطين الحمر 3 سنوات قبل انتقاله إلى الدوري التركي مع فنربخشه.

وتألق اللاعب الهولندي مع مانشستر يونايتد، في أول موسم له في "أولد ترافورد" وقاد الفريق نحو حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، واختير كلاعب العام من قبل جماهير ناديه، وحصد جائزة هداف البريميير ليج بـ 27 هدفا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا