برعاية

رياضة جوارديولا: الفشل مع السيتي أفضل من النجاح في برشلونة وبايرن

رياضة  جوارديولا: الفشل مع السيتي أفضل من النجاح في برشلونة وبايرن

يرى الأسباني جوسيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أنه تعلم من تجربته مع النادي الإنجليزي الكثير كمدرب مما يجعل تجربة مانشستر سيتي بالنسبة له أفضل من تدريب برشلونة وبايرن ميونيخ. 

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" : "أنا لست مدرباً سيئاً لأني لم أفز بألقاب هذا الموسم، أنا أشعر رغم عدم تحقيق ألقاب أني أفضل من ذي قبل، لأني تعلمت الكثير وبت أكثر خبرة، لقد تعلمت كيف أتعامل مع المواقف أفضل من الماضي.".

وتابع: "عندما يحدث لك شيئاً للمرة الأولى بعد 9 سنوات من العمل فهو أمر رائع، وهذا ما تعلمته لقد حاولت ولكنني لم أحقق ما حاولت الوصول إليه.".

وجاء خروج مانشستر سيتي أمام أرسنال في نصف نهائي كأس إنجلترا بالخسارة 2-1 لينتهي موسم جوارديولا الأول في مانشستر، بلا ألقاب وهو ما يحدث لأول مرة في مسيرته التدريبية التي بدأت مع برشلونة في صيف 2008 ثم مع بايرن في 2013 حتى الوصول للسيتيزنز الصيف الماضي.

وأكمل بيب: "في إسبانيا هناك فرق رائعة لن تفوز بأي شيء في نهاية الموسم وهذا يحدث في أوروبا كلها، أنا أتوقع في مسيرة طويلة لي كمدرب أن يحدث هذا مجدداً، أنا لا أدرب برشلونة أو بايرن ميونيخ أو ريال مدريد أو إنتر ميلان أو يوفنتوس أو إيه سي ميلان، في النهاية أنا اكتشف شيئاً جديداً.".

وأكمل: "مانشستر سيتي عليه بذل جهداً أكبر كي يحقق نفس عدد الألقاب التي يمتلكها تشيلسي أو مانشستر يونايتد أو ليفربول ولهذا قررت المجيء إلى هنا، لم نؤد بشكل جيد ولكن اتخذنا قراراً أن نكون أفضل في الموسم المقبل.".

ويلتقي مان سيتي في ديربي مانشستر مع اليونايتد الخميس حيث يتنافسان على المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل 2017-18.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا