برعاية

رياضة أوزيل يكشف سبب رفضه بايرن ويونايتد في 2010

رياضة  أوزيل يكشف سبب رفضه بايرن ويونايتد في 2010

كشف الألماني مسعود أوزيل لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي سبب رفضه الانتقال لناديي بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد عام 2010 وتفضيله ريال مدريد الأسباني الذي بعقد لمدة 3 سنوات في ذلك الوقت.

وقال أوزيل في كتابه الجديد"التحضير للعظمة" الذي نشرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أجزاء منه : "عندما قررت الرحيل عن فيردر بريمن كانت هناك 5 أندية راغبة في ضمي وهي أرسنال ومانشستر يونايتد وريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ.".

وأوضح أوزيل أن وكيل أعماله ريزا التقى بمسؤولي بايرن ميونيخ الذين تحدثوا له عن خطط النادي في الاعتماد على أوزيل وهو نفس الأمر الذي تكرر مع الأربعة أندية الأخرى لكن الدولي الألماني فضل في النهاية ارتداء قميص ريال مدريد.

وانضم التركي الأصل من صفوف بريمن إلى ريال مدريد في صيف عام 2010 عقب تألقه مع منتخب المانشافت في كأس العالم، قبل أن يترك الفريق الملكي في عام 2013 ليلتحق بصفوف الجانرز في لندن.

وعن سر تفضيل ريال مدريد تحدث: "لقد قررت ذلك لأنه من المنظور العالمي الفريقين الإسبانيين أكثر شهرة وبريقاً - ريال مدريد وبرشلونة -، وبالنسبة لي حصرت اختياري بينهما.".

وأسهب أوزيل الثناء على البرتغالي جوزيه مورينيو مدربه في ريال مدريد، مؤكداً أنه كان له تأثيراً كبيراً عليه في مسيرته الكروية وكذلك في قراره بالانضمام للريال ثم الرحيل عن مدريد عقب إقالته وتعيين كارلو أنشيلوتي خلفاً له.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا