برعاية

دورتموند يثأر من بايرن ويتأهل لنهائي كأس ألمانيا

دورتموند يثأر من بايرن ويتأهل لنهائي كأس ألمانيا

قلب بوروسيا دورتموند تأخره 1 / 2 في الشوط الأول إلى فوز ثمين 3 / 2 على مضيفه ومنافسه العنيد بايرن ميونخ اليوم الأربعاء (26 نيسان/ أبريل 2017) في المربع الذهبي لبطولة كأس ألمانيا ليوجه دورتموند صفعة جديدة للفريق البافاري في الموسم الحالي.

وودع بايرن البطولة من المربع الذهبي لتكون البطولة الثانية التي يفقد فرصة الفوز بها في غضون أيام قليلة بعدما ودع دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع الماضي بالسقوط أمام ريال مدريد الأسباني في دور الثمانية للبطولة.

وفي المقابل، استعاد دورتموند اتزانه سريعا بعد الخروج من دور الثمانية الأوروبي على يد موناكو في الأسبوع الماضي وتأهل لنهائي كأس ألمانيا للموسم الرابع على التوالي علما بأنه خسر النهائي في الموسم الماضي أمام بايرن.

بايرن تقدم في الشوط الأول بهدفين مقابل هدف.

وكان دورتموند هو البادئ بالتسجيل عن طريق ماركو ريوس في الدقيقة 19 لكن بايرن ترجم تفوقه شبه التام على مجريات اللعب في معظم فترات الشوط الأول إلى هدفين رائعين سجلهما لاعب الوسط الأسباني خافي مارتينيز والمدافع ماتس هوملز في الدقيقتين 28 و41.

وفي الشوط الثاني، انتفض دورتموند ولقن مضيفه درسا قاسيا حيث انتزع الفوز بفضل هدفين متتاليتين في وسط هذا الشوط سجلهما الجابوني بيير إيمريك أوباميانغ وعثمان ديمبلي في الدقيقتين 69 و74 .

هل وصل الخلاف بين أنشيلوتي وريبيري مرحلة اللاعودة؟

كأس ألمانيا: ركلات الترجيح تضع فرانكفورت في النهائي

تأهل فريق آينتراخت فرانكفورت للمباراة النهائية ببطولة كأس ألمانيا لكرة القدم إثر تغلبه على بوروسيا مونشنغلادبخ بركلات الترجيح 7 / 6 في مباراة ماراثونية انتهى شوطاها الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لهدف. (25.04.2017)

لاعبون تحت مجهر بايرن .. وهذه أبرز الأسماء

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا