برعاية

رياضة 3 أمور تنقذ إبراهيموفيتش من "شبح" الاعتزال بعد الاصابة

رياضة  3 أمور تنقذ إبراهيموفيتش من "شبح" الاعتزال بعد الاصابة

تعرض النجم السويدي الكبير زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، لإصابة خطيرة أمام أندرلخت في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، بقطع في الرباط الصليبي الأمامي والخلفي مما يبعده عن الملاعب لمدة 9 أشهر قادمة. 

وخرجت تقارير صحفية كثيرة إضافة إلى بعض المحللين للتأكيد على انتهاء مسيرة زلاتان مع الكرة بعد تلك الإصابة الخطيرة، خاصة وأنه في عمر الـ 35 عاما ويصعب عليه العودة من جديد كما كان قبل تلك الإصابة.

لكن هناك بعض الأمور  قد تساهم في عودة جديدة لإبراهيموفيتش إلى الملاعب، وتنقذه من شبح الاعتزال الذي بدأ يرافقه منذ تلك الإصابة، تتمثل في..

1- عقد جديد مع يونايتد

بلا شك أن الدعم الكبير الذي ناله اللاعب من قبل إدارة مانشستر يونايتد، بتجديد عقده لموسم جديد عقب إصابته مباشرة، سيشكل له حافز كبير على تحدي الإصابة ومواصلة العلاج بشكل قوي حتى يعود أقوى مما كان عليه، ففتحت له إدارة الفريق والمدرب مورينيو بكلمات الثناء والمدح له باب أمل كبير، يحفزه ويدعمه أكثر في مواجهة الإصابة والتحلي بالقوة في مرحلة العلاج.

أيضًا الاهتمام الكبير الذي ناله زلاتان من أكبر أندية الدوري الأمريكي لكرة القدم، يجعله متحفزًا للعودة بقوة مرة أخرى للملاعب، فبعد أن حقق كل شيء بالقارة العجوز باستثناء دوري الأبطال الذي استعصى عليه طوال مشواره، فستكون بوابة الدوري الأمريكي المفتوحة أمام إبرا أمر جيد للغاية لاستكمال مسيرته بالملاعب والعودة قويًا من الإصابة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا