برعاية

رياضة دي بور يرشح نجم توتنهام للانتقال إلى برشلونة

رياضة  دي بور يرشح نجم توتنهام للانتقال إلى برشلونة

رشح فرانك دي بور، مدرب فريق أياكس الهولندي السابق، كريستيان إريكسن لاعب وسط توتنهام هوتسبر الإنجليزي، للانضمام إلى صفوف برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال دي بور، في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن إريكسن سيكون له مستقبل مذهل في عالم كرة القدم، مضيفاً: "هو قادر على التطور وتقديم مستويات أفضل بكثير من التي قدمها مع أياكس وتوتنهام، حال انضمامه إلى برشلونة".

وأضاف: "إريكسن هو اللاعب المثالي للفريق الكتالوني، أعتقد أن أسلوب لعبه يتلائم تماماً مع أسلوب لعب البارسا، خاضة أنه قادر على التسديد بالقدمين، ولديه رؤية داخل الملعب، وكذلك حس تهديفي رائع".

يذكر أن إريكسن بات من العناصر الأساسية في تشكيل المدرب ماوريسيو بوكتينو هذا الموسم، وقاد توتنهام باقتدار نحو المركز الثاني بجدول فرق الدوري الإنجليزي، وكذلك نصف نهائي كأس الاتحاد، قبل الخروج أمام تشيلسي.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً، 11 هدفاً وصنع 20 أخرى لزملائه، في جميع المسابقات التي شارك فيها مع ناديه خلال الموسم الجاري.

وانضم الدولي الدنماركي إلى توتنهام، قادماً من أياكس الهولندي مقابل 18 مليون يورو، ويرتبط اللاعب بعقد مع "السبيرز" يمتد حتى صيف 2020.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا