برعاية

فياريال يَصعق أتلتيكو مدريد في الكالديرون بهدف قاتل!

فياريال يَصعق أتلتيكو مدريد في الكالديرون بهدف قاتل!

خطف فياريال ثلاث نقاط هامة من أتلتيكو مدريد بهزيمته بهدف دون رد في قمة مباريات الجولة الـ 34 من الليجا مساء اليوم الثلاثاء على ملعب فيثينتي كالديرون، ليواصل الفريق الملقب بالغواصات الصفراء حفاظه على آماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

واتبع المدير الفني لفياريال «إسكرايبا» خطة دفاعية منذ بداية المباراة للحد من خطورة ثنائي هجوم أتلتيكو مدريد «أنخل كوريا وأنطوان جريزمان» فضلاً عن ثنائي الوسط جايتان وساؤول، اللذان كانا يتحركان بصورة دائمة خلف روكافينا وموساكيو.

وأضاع أتلتيكو مدريد فرصة التقدم المُبكر بهدفين على الأقل عندما أضاع ساؤول فرصة مُزدوجة، أولاً عن طريق تسديدة على حافة منطقة الجزاء ثم برأسية بعد عرضية نموذجية من أنطوان جريزمان.

وبسط الأتلتي سيطرته على اللقاء، وكان الأحق بتسجيل الأهداف لا سيما بعد مشاركة الثنائي الهجومي «جاميرو وتوريس»، وأضاع جاتيان انفراد صريح مع حارس فياريال في الدقيقة 52.

وتألق الحارس «آندريس فيرنانديز» القادم من غرناطة الصيف الماضي في إبعاد تسديدة جاتيان، قبل تمكنه من التصدى لكل التسديدات الأربع التي سددت عليه من لاعبي الأتلتي.

واعتمد فياريال في المقابل على الهجمات المضادة إلى أن تمكن الإيطالي «روبرتو سوريانو» من تسجيل هدف الفوز الوحيد عند الدقيقة 82.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا