برعاية

رياضة روما يعاقب جيكو بسبب سباليتي

رياضة  روما يعاقب جيكو بسبب سباليتي

بات منتظرا اكتفاء إدارة روما بتغريم المهاجم البوسني إيدين جيكو ماليا وعدم إيقافه في المباراة المقبلة للفريق، عقب غضبه الذي ظهر ضد لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق، ورفضه الجلوس على دكة البدلاء خلال مواجهة بيسكارا ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي، والتي حسمها "الذئاب" بـ4 أهداف مقابل هدف. 

وكان جيكو أظهر غضبه بشكل واضح في وجه سباليتي عقب استبداله في الدقيقة 71 من عمر المباراة، ليحل بدلا منه الشاب كليمنت جرينييه.

وبحسب قناة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن إدارة روما ستكتفي بتغريم جيكو ماليا، مع عدم وجود نية لاستبعاده من مواجهة فريق العاصمة الإيطالية في الدوري أمام لاتسيو في "الديربي" عصر الأحد.

ولا يريد سباليتي المخاطرة باستبعادة جيكو من مواجهة حاسمة لفريقه على صعيد الدوري، لضمان المركز الثاني المؤهل مباشرة لدوري أبطال أوروبا، خاصة أنه هداف الفريق في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي بـ35 هدفا.

ويتصدر جيكو البالغ من العمر 30 عاما ترتيب هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم بـ25 هدفا، مناصفة مع أندريا بيلوتي مهاجم تورينو.

يذكر أن سباليتي في تصريحات لموقع روما الرسمي حاول التقليل مما حدث، حيث أكد أنه حاول احتواء غضب جيكو بعد استبداله، من خلال الذهاب له في غرف خلع الملابس والتحدث معه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا