برعاية

رياضة أوباميانج تفاوض "سرا" مع سان جيرمان

رياضة  أوباميانج تفاوض "سرا" مع سان جيرمان

كشفت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة عن دخول الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم بروسيا دورتموند، في مفاوضات سرية مع باريس سان جيرمان، لبحث إمكانية انتقاله للفريق الباريسي في الصيف المقبل. 

وبحسب المجلة فإن أوباميانج عقد رفقة والده محادثات في منتصف يناير الماضي بمدينة ميلانو الإيطالية، مع الهولندي باتريك كلويفرت مدير الكرة بالفريق الباريسي.

ويرحب أوباميانج بفكرة الانتقال إلى سان جيرمان، كون أفكار الفريق الفرنسي الخاصة بالمنافسة على كل البطولات تتوافق مع رغبة اللاعب الذي بات على مشارف الـ28 عاما، ويرغب في تحقيق إنجازات بمسيرته الكروية.

وعلى الرغم من أن أوباميانج صرح في مناسبات عديدة بأن حلمه هو اللعب في صفوف ريال مدريد، فإن هذه الرغبة يبدو أنها ليست متبادلة حاليا، مما يدفعه للبحث عن أفضل عروض فنية ومادية بالنسبة له.

وكان هانز يواكيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لبروسيا دورتموند، صرح مسبقا بأن الفريق الألماني لن يقبل برحيل أوباميانج بأقل من 100 مليون يورو.

يذكر أن المهاجم الجابوني يلعب في صفوف دورتموند منذ صيف 2013 قادما من سانت إيتيان الفرنسي، ونجح خلال الموسم الحالي في تسجيل 34 هدفا خلال 39 مباراة لعبها في مختلف المسابقات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا