برعاية

رياضة أنشيلوتي يعترف بالآثار السلبية لصدام الريال

رياضة  أنشيلوتي يعترف بالآثار السلبية لصدام الريال

اعترف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب بايرن ميونيخ، بأن مباراة ريال مدريد كان لها تأثير سلبي كبير على الفريق من الناحية البدنية بجانب الناحية النفسية، مؤكداً أنه حزين لاعتزال قائد الفريق فيليب لام بنهاية الموسم. 

وقال أنشيلوتي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء بايرن مع بروسيا دورتموند في نصف نهائي كأس ألمانيا: "مباراة ريال مدريد كلفتنا مجهوداً كبيراً وأنهكتنا، وأثرت نفسيا كذلك على اللاعبين.. لكننا نسينا هذا اللقاء، ونركز الآن على لقاء دورتموند".

وخاض 4 من لاعبي البايرن لقاء الإياب قبل أسبوع من الآن ضد ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وهم يعانون من إصابات متفرقة، وهم الحارس مانويل نوير والثنائي الدفاعي جيروم بواتينج وماتس هوملز، والمهاجم روبرت ليفاندوفسكي، علماً بأن المباراة امتدت لوقتين إضافيين وشهدت خسارة البايرن 2-4، وتعرض نوير لكسر في الساق سيغيب بسببه حتى نهاية الموسم.

وعبر كارليتو عن حزنه بسبب اقتراب مسيرة القائد لام من الانتهاء بنهاية الموسم الحالي، قائلا:ً "أتمنى له أن ينهي مسيرته بأفضل شكل ممكن".

وكان لام قد أكد في مؤتمر صحفي (الاثنين) رغبته في أن ينجح فريقه في الوصول لنهائي كأس ألمانيا من أجل إنهاء مسيرته بالتتويج يوم 27 مايو بآخر بطولة في مسيرته.

وفي الإطار نفسه، كشف أنشيلوتي أن البرازيلي دوجلاس كوستا بات جاهزاً للمشاركة مع الفريق، وسيكون أحد الخيارات المنتظر الاعتماد عليها في مباراة الأربعاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا