برعاية

رياضة ملهم إبراهيموفيتش يواسيه بـ"رسالة محفزة"

رياضة  ملهم إبراهيموفيتش يواسيه بـ"رسالة محفزة"

وجه الظاهرة رونالدو، أسطورة منتخب البرازيل السابق، وأيقونة زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد وملهمه، رسالة دعم للنجم السويدي بعد الإصابة المروعة التي تعرض لها خلال مواجهة أندرلخت مساء الخميس الماضي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بانتصار الشياطين الحمر (2-1). 

وكتب رونالدو عبر صفحته الشخصية بموقع "انستقرام": "إبرا، تفكيري الإيجابي يؤكد أنك ستتعافي بشكل جيد، وستعود أقوى كما تحب.. القوة هي في إرادتنا! لديك دعمي الكبير والاحترام والإعجاب لمواجهة الإصابة، مع روح المحارب التي تمتلكها للتغلب على الشدائد".

وذكر إبرا في أكثر من مناسبة أن رونالدو البرازيلي يعد مثله الأعلى في كرة القدم، وأنه قدوته فيما يخص تسجيل الأهداف.

وأعلن يونايتد بشكل رسمي تعرض إبراهيموفيتش البالغ من العمر 35 عاما للإصابة في أربطة الركبة دون أن يحدد مدة غيابه عن الملاعب، وإن كان أكد انتهاء موسمه الحالي مع الفريق.

وبات الغموض يحيط بمصير إبرا، وسط أنباء عن أن اللاعب قرر عدم تمديد عقده مع مانشستر يونايتد الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، مفضلا الانتقال إلى أحد أندية الدوري الأمريكي.

يذكر أن إبراهيموفيتش يتصدر ترتيب هدافي الفريق في مختلف المسابقات برصيد 28 هدفا، وهو الذي جاء إلى الفريق الصيف الماضي بشكل مجاني قادما من باريس سان جيرمان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا