برعاية

رياضة روما يكتسح بيسكارا ويؤكد هبوطه

رياضة  روما يكتسح بيسكارا ويؤكد هبوطه

 أحرز محمد صلاح هدفين، ليقود روما لفوز كبير 4-1 على مضيفه بيسكارا، ليحتفظ بأمله في مواصلة مطاردة يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي، ويدفع منافسه للدرجة الثانية (الاثنين) بشكل رسمي.

وظل روما صاحب المركز الثاني على بُعد 8 نقاط عن يوفنتوس قبل 5 مباريات من النهاية، بينها لقاء بين الفريقين في الملعب الأوليمبي في العاصمة.

وهبط بيسكارا متذيل الترتيب للدرجة الثانية بعد موسم واحد في دوري الأضواء، حيث تركته الخسارة متأخرا بفارق 15 نقطة عن إمبولي صاحب المركز الـ17 أول مراكز منطقة الأمان. لكن سجل المواجهات المباشرة بين الاثنين يصب في مصلحة إمبولي.

وتقدم روما أيضا بـ4 نقاط عن نابولي ثالث الترتيب في صراعهما على المركز الثاني المؤهل مباشرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكانت النقطة غير المضيئة الوحيدة لروما خلال المباراة تعبير إيدن جيكو، متصدر هدافي الدوري برصيد 25 هدفا مناصفة مع أندريا بيلوتي هداف تورينو، عن غضبه أثناء استبداله في الشوط الثاني ورفض مصافحة مدربه لوتشيانو سباليتي.

وأهدر روما العديد من الفرص قبل أن يفتتح كيفن ستروتمان الأهداف بعد تمريرة من ستيفان شعراوي قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.. وعزز رادجا ناينجولان النتيجة بعدها بدقيقتين.

وجعل صلاح النتيجة 3-صفر بعد 3 دقائق من بداية الشوط الثاني بتسديدة من على حافة منطقة الجزاء. وأضاف الدولي المصري هدفه الشخصي الثاني بعد هجمة مرتدة عقب مرور ساعة من البداية.

وقلص أحمد بن علي الفارق لبيسكارا قبل النهاية بـ7 دقائق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا