برعاية

رياضة صحيفة: ميسي تعمد استفزاز جماهير "برنابيو"

رياضة  صحيفة: ميسي تعمد استفزاز جماهير "برنابيو"

قالت تقارير صحفية، إن الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة، تعمد مضايقة جماهير ريال مدريد، بعد تسجيله الهدف الثالث في مرمى ناديهم، بسبب الخشونة التي تعرض لها طوال أحداث الكلاسيكو، من جانب لاعبي أصحاب الأرض. 

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، تقريراً قالت فيه إن ميسي تعرض لتدخلات عنيفة من جانب لاعبي ريال مدريد، وعلى رأسهم الثلاثي سيرجيو راموس ومارسيلو وكاسيميرو، إضافة إلى تعرضه لصافرات استهجان من جانب جماهير الفريق الملكي، طوال أحداث المباراة.

ميسي فضل أيضاً الرد بطريقته الخاصة على جماهير ريال مدريد، التي سخرت منه بعد الخسارة بنتيجة (4-0) أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، وكذلك السقوط أمام يوفنتوس بثلاثية قبل أيام قليلة والخروج من دوري أبطال أوروبا.

واعتبرت الصحيفة الكتالونية، أن صورة احتفال ميسي بقميصه أمام مدرجات أنصار الريال، واحدة من أفضل اللقطات في تاريخه مع البارسا، تماماً مثل احتفاله بالريمونتادا الشهيرة أمام باريس مع جماهير "البلوجرانا".

يذكر أن ميسي سجل هدفين قاد بهما فريقه لحسم الكلاسيكو أمام ريال مدريد، مساء الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ورفع رصيد برشلونة لـ 75 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بفارق الأهداف عن "الميرينجي"، الذي يتبقى له مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا