رياضة بيل "الزجاجي" مهدد بالغياب عن ديربي مدريد

رياضة بيل "الزجاجي" مهدد بالغياب عن ديربي مدريد

منذ 7 سنوات

رياضة بيل "الزجاجي" مهدد بالغياب عن ديربي مدريد

سخرت صحيفة "آس" الإسبانية، من الويلزي جاريث بيل، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد، ووصفته باللاعب الزجاجي، بعد تجدد إصابته في مباراة الكلاسيكو، وتضاؤل فرص لحاقه بمواجهة أتلتيكو مدريد

بيل غادر ملعب "سانتياجو برنابيو" متأثرا بإصابة قوية، في الدقيقة 38 من الشوط الأول لمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، التي حسمها الأخير لصالحه بنتيجة (3-2).

ونشرت الصحيفة تقريراً مطولاً، قالت فيه إن بيل تحول من أحد أفضل لاعبي العالم، إلى اللاعب الأكثر تعرضاً للإصابات، بعد أن أصيب للمرة الـ 17 منذ انتقاله إلى صفوف الفريق الملكي.

ودفع زيدان ضربية المجازفة والاعتماد على بيل، في التشكيلة الأساسية للريال، بأن خسر تبديلا مبكرا لإصابة اللاعب الويلزي الدولي، ليخسر في الريال في النهاية أمام برشلونة بهدف قاتل سجله ليونيل ميسي، وبات جاريث مهدداً بالغياب عن الديربي الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد، وفقاً للصحيفة.

ولم تفوت الصحيفة الفرصة للهجوم على إدارة ريال مدريد، بعد تجديد عقد بيل مع الفريق حتى صيف 2022، وتعتقد أن اللاعب الويلزي أعاد للأذهان معاناة جماهير ناديه من الإصابات المتلاحقة التي تعرض لها الثنائي ريكاردو كاكا وآريين روبين، خلال فترة تواجدهما مع "الميرينجي".

ويخضع بيل لاختباراً طبياً الإثنين، لتحديد موقفه من خوض مباراة أتلتيكو المقرر إقامتها 2 مايو المقبل، وسط ترقب من الرباعي إيسكو وجيمس رودريجيز وماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز، الساعين للمشاركة في التشكيلة الأساسية للريال أمام "روخي بلانكوس".

الخبر من المصدر