برعاية

كانتي أفضل لاعب بإنجلترا متفوقا على هازارد وإبرا

كانتي أفضل لاعب بإنجلترا متفوقا على هازارد وإبرا

فاز أنجولو كانتي لاعب خط وسط فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم بجائزة أفضل لاعب خلال موسم 2016 / 2017 من جانب رابطة اللاعبين المحترفين.

وحصل كانتي البالغ من العمر 26 عاما على أعلى عدد من أصوات لاعبي الرابطة، متفوقا على زميله إدين هازارد، وهاري كين لاعب توتنهام وزلاتان إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد وروميلو لوكاكو لاعب إيفرتون وأليكسيس سانشيز لاعب آرسنال.

وقال كانتي في تصريحات لموقع ناي تشيلسي على الإنترنت: هذا يعني العالم كله بالنسبة لي.. فاختياري كأفضل لاعب في العام هو شرف كبير.

وشكل كانتي عنصرا بارزا في خط الوسط منذ انضمامه إلى تشيلسي في الصيف الماضي قادما من ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك كانتي ضمن التشكيل الأساسي لتشيلسي في جميع مبارياته بالدوري هذا الموسم باستثناء مباراة واحدة، وساعد الفريق في اعتلاء قمة المسابقة حاليا بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه.

وكان كانتي قد لعب دورا بارزا في المفاجأة التي حققها ليستر سيتي بإحراز لقب الدوري الممتاز في الموسم الماضي، وفي حالة اعتلاء تشيلسي منصة التتويج هذا الموسم، سيصبح أول لاعب يتوج بالدوري الإنجليزي مرتين متتاليتين مع فريقين مختلفين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا