برعاية

رياضة إيسكو "تميمة حظ" الريال في "الكلاسيكو"

رياضة  إيسكو "تميمة حظ" الريال في "الكلاسيكو"

يدخل ريال مدريد مواجهة "الكلاسيكو" أمام غريمه برشلونة مساء الأحد، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن الجولة الـ33 من الدوري الاسباني، متسلحا بميزة تواجد لاعب الوسط إيسكو بين صفوفه، وهو اللاعب الذي اعتبرته صحيفة "ماركا" الاسبانية في تقرير لها "تميمة حظ" الفريق الملكي في اللقاء المرتقب، كون الريال لم يخسر في وجوده منذ أكثر من عام. 

ورأت "ماركا" أن كون إيسكو "تميمة حظ الريال" أصبح قانونا ساريا المفعول منذ أكثر من عام، وتحديدا منذ 6 ابريل 2016، حين تعرض ريال مدريد للخسارة في ألمانيا بهدفين دون رد أمام فولفسبورج في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي شارك فيها إيسكو لمدة 26 دقيقة.

ومنذ هذه الموقعة، وعلى مدار 44 مباراة متتالية خاضها إيسكو رفقة "الملكي" في مختلف المسابقات، استطاع ريال مدريد تجنب الخسارة، حيث حقق 36 انتصارا وتعادل في 8 مناسبات فقط.

ويتوقع أن يكون إيسكو أساسيا في تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة، رغم عودة الويلزي جاريث بيل للقائمة، حيث إن تواجد إيسكو سيكون نتيجة تألقه المستمر خلال الفترة الأخيرة، لا سيما تسجيله هدفين حاسمين في الانتصار خلال الجولة الماضية من الليجا على سبورتنج خيخون بنتيجة (3-2)، فضلا عن مشاركته أساسيا الثلاثاء الماضي في الفوز (4-2) على بايرن ميونيخ في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن إيسكو يعد من أكثر اللاعبين الذين يثار الجدل حول مستقبلهم، لاسيما مع عدم مشاركته أساسيا هذا الموسم بشكل منتظم، وسط تقارير صحفية تتحدث عن اهتمام برشلونة بخدماته، وإن كان اللاعب أعلن رغبته في تمديد عقده الحالي مع ريال مدريد، والذي ينتهي في صيف 2018.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا