برعاية

رياضة الصفاقسي يستعيد أبرز نجومه في كلاسيكو تونس

رياضة  الصفاقسي يستعيد أبرز نجومه في كلاسيكو تونس

يخوض الصفاقسي، الأحد، مواجهة الكلاسيكو أمام الإفريقي، لحساب الأسبوع السادس من مرحلة التتويج بالدوري التونسي، بصفوف شبه مكتملة، بعدما استعاد أغلب لاعبيه الذين كانوا مصابين أو موقوفين خلال المباريات الأخيرة.

وسيكون بإمكان نستور كلاوزن، المدير الفني الأرجنتيني للصفاقسي، التعويل على جميع لاعبيه المهمين بما في ذلك الرباعي المكون من كريم العواضي لاعب خط الوسط المدافع، وأسامة العمدني لاعب خط الوسط المكلف بالربط، وماهر الحناشي الجناح الأيمن، والسنغالي محمد واليو ندوي المهاجم المتقدم، خلال موقعة "الطيب المهيري".

وكان نادي الجنوب التونسي عانى من لعنة الإصابات و العقوبات مؤخرا، مما منعه من اللعب بأفضل تشكيلة له، الأربعاء الماضي، خلال مواجهة اتحاد بن قردان، في إطار الأسبوع الخامس من المسابقة، والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي.

ويبحث "يوفي العرب" عن تحقيق فوز جديد أمام أحد منافسيه المباشرين ينعش به حظوظه في المنافسة على لقب الدوري المحلي أو في أسوأ الحالات على المركزين الثاني والثالث المؤهلين تباعا للنسخة القادمة من مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

يشار إلى أن الصفاقسي يحتل المركز الخامس في الترتيب العام لمرحلة التتويج برصيد 5 نقاط، من فوز وتعادلين وهزيمتين، على بعد 6 نقاط من المتصدر الترجي.

ويأمل  "بيانكونيري تونس" في تجديد العهد، خلال الموسم الحالي، مع الألقاب المحلية الغائبة عن خزائنه منذ تتويجه بلقب الدوري في موسم 2012-2013.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا