برعاية

رياضة كومان يسخر من وضعية مانشستر يونايتد

رياضة  كومان يسخر من وضعية مانشستر يونايتد

سخر الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق إيفرتون، من وضعية مانشستر يونايتد بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو هذا الموسم، مؤكدا أنه لا يحبذ انتقال مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو لصفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة كونه لا يتوقع مشاركة الفريق الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا

وقال كومان، في تصريحات تداولتها الصحف البريطانية: "لا أستطيع أن أرى مانشستر يونايتد ضمن الفرق الأربعة الأولى في الدوري، وإصابة زلاتان تبدو سيئة، وعندما ألقي نظرة على المباريات التي خاضوها هذا الموسم أستطيع أن أجزم بأنهم سيفتقدون التواجد في المراكز الأربعة الأولى".

وأضاف: "لا أعجب بالطريقة التي يلعبون بها، هم يكافحون من أجل حسم المباريات. تعادلنا مرتين ضد يونايتد هذا الموسم، على الرغم من أن الأفضلية كانت واضحة لنا في اللقاءين".

وأتم: "الدوري الأوروبي يعد مختلفا عن دوري أبطال أوروبا، والحقيقة أن مان يونايتد كافح من أجل الفوز على فريق مثل أندرلخت، وهذا يؤكد شكل الموسم الذي يقدمه الفريق، وصعوبة تتويجه بالدوري الأوروبي".

وأوضح كومان أنه يتمنى بقاء لوكاكو في صفوف الفريق، لاسيما أن الدولي البلجيكي لا يزال لديه عقد مع "التوفيز" ينتهي في صيف 2019.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا