برعاية

رياضة لاعبو برشلونة يرفضون خطط الإدارة لخليفة إنريكي

رياضة  لاعبو برشلونة يرفضون خطط الإدارة لخليفة إنريكي

قالت تقارير صحفية كاتالونية إن لاعبي فريق برشلونة رفضوا التعاقد مع أرنستو فالفيردي، مدرب أتلتيك بلباو، لخلافة لويس إنريكي على منصب المدير الفني للنادي الكتالوني، بعدما أعلن رحيله نهاية الموسم.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن إدارة برشلونة استقرت على التعاقد مع فالفيردي، الذي يقدم نتائج متميزة مع بلباو خلال الموسم الجاري، إلا أن لاعبي البارسا يفضلون خوان كارلوس إنزو، مساعد إنريكي بدلاً عن مدرب أتلتيك.

ويرتبط لاعبو برشلونة بعلاقة وطيدة مع إنزو، خاصة وأنه على دراية بكافة التفاصيل داخل صفوف الفريق، إلا أن روبرت فيرنانديز، المدير الرياضي للنادي أقنع إدارة البارسا بالتعاقد مع فالفيردي، وبدأ بالفعل في التواصل معه.

وانحصرت دائرة الترشيحات على الرباعي خورخي سامباولي وأرنستو فالفيردي وكارلوس إنزو وكذلك رونالد كومان، ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، وفقًا لما أكدته الصحف الإسبانية.

ويخوض برشلونة مباراة مصيرية أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، مساء الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن مباريات الجولة 33 لبطولة الدوري الإسباني، بعد أيام قليلة من السقوط الأوروبي في دوري أبطال أوروبا، على يد يوفنتوس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا