برعاية

رياضة دياز يكشف أوجه التشابه بين الهلال وريفير بليت

رياضة  دياز يكشف أوجه التشابه بين الهلال وريفير بليت

قال رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، المتوج بلقب الدوري السعودي، إنه يتمنى العودة للعمل بالدوري الأرجنتيني خلال الفترة المقبلة، مع فريقه السابق ريفير بليت، مشيرًا في الوقت ذاته إلى سعادته لتواجده في منصبه الحالي، مشيراً إلى وجود العديد من أوجه الشبه بين الفريقين.

وقاد دياز فريق الهلال لحصد لقب الدوري، للمرة الأولى منذ عام 2011، وقبل جولتين من نهاية المسابقة، بعد الفوز في ديربي الرياض على الشباب بنتيجة (2-1)، مساء الخميس.

وأكد المدرب الهلالي في حوار أجراه مع صحيفة "infobae" الأرجنتينية، إن ريفير بليت هو بيته، وأنه جاهز لبدء فترة تدريبية جديدة معه، مضيفًا: "لا مفر من العودة للعمل مع هذا النادي مرة أخرى، أنا واثق من ذلك".

وأضاف: "ريفير فريق كبير، وأعتقد أن الهلال هو أقرب الفرق إليه في الدوري السعودي فنيًا وكذلك إداريًا، حيث تقوم الإدارة هنا بعملها بشكل احترافي كبير، وقادوا الفريق للعودة إلى المسار الصحيح والتتويج بالدوري بعد غياب دام 6 سنوات".

وأكمل: "غيرت من أسلوب لعب الهلال، وحققنا الفوز في العديد من المواجهات الكبرى بالدوري هذا الموسم، ونسير بشكل جيد في المنافسات القارية، ونحن الآن على أعتاب الوصول لنهائي كأس الملك".

يذكر أن المدرب الأرجنتيني نشر صورته مع لاعبي الهلال، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، مساء السبت ووجه رسالة لجماهير "الزعيم" بالعربية، قائلًا: "شكرًا ومبروك".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا