برعاية

رياضة مدرب تورينو يعترف بصعوبة الحفاظ على بيلوتي

رياضة  مدرب تورينو يعترف بصعوبة الحفاظ على بيلوتي

اعترف سينيسا ميهايلوفيتش، المدير الفني لفريق تورينو، بصعوبة رفض العروض المقدمة للتعاقد مع مهاجمه أندريا بيلوتي، الذي لفت أنظار الأندية الكبيرة بتألقه مع الفريق هذا الموسم.

وقال ميهايلوفيتش، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة كييفو فيرونا في الدوري الإيطالي: "الإبقاء على بيلوتي ورفض العروض المقدمة له أمر صعب، خاصة أنها عروض مغرية جدا".

وأضاف: "من جانبي آمل في أن يبقى معنا، فهو لاعب فذ يصعب تعويضه، لكن إذا بقى فعليه أن يلتزم بالعقلية الاحترافية وينفذ المطلوب منه".

وواصل: "إنه لاعب قادر على تسجيل 30 هدفا في الموسم وما زال بعمر 23 عاما، لذا من الطبيعي أن يتلقى عروضا مغرية يصعب على تورينو مجاراتها".

وكانت عدة صحف أشارت في وقت سابق إلى وجود منافسة بين أندية تشيلسي وأرسنال ومانشستر سيتي وبايرن ميونيخ على ضم المهاجم الواعد، والتي تسعى لدفع مبالغ ضخمة لتورينو بجانب إغراء اللاعب براتب كبير.

وانضم بيلوتي إلى "الجراناتا" في صيف 2015 قادما من باليرمو مقابل 8 ملايين يورو، وكان جدد عقده في ديسمبر الماضي ليمتد حتى يونيو 2021، ويتضمن العقد الجديد شرطا جزائيا بقيمة 100 مليون يورو، قابل للتفعيل من الأندية غير الإيطالية فقط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا