برعاية

رياضة الدوري الأسترالي يطالب برحيل فينجر

رياضة  الدوري الأسترالي يطالب برحيل فينجر

انضم الدوري الأسترالي لقائمة المسابقات التي شهدت مطالبات برحيل أرسين فينجر عن تدريب أرسنال وعدم تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل، حيث يعتبره قطاع كبير من جمهور النادي اللندني سببا رئيسيا وراء تدهور مستوى الفريق وتراجع نتائجه في مختلف البطولات في السنوات الأخيرة.

ونشر حساب الدوري الأسترالي عبر "انستقرام" صورة تجمع خارج أحد الملاعب بين عدد من المشجعين واثنتين من "التمائم" الخاصة بأحد الأندية المتنافسة في المسابقة، وظهرت في الصورة لافتة تطالب برحيل المدرب الفرنسي.

وكتب حساب الدوري الأسترالي تعليقا طريفا وقال "آسفون يا أرسنال".

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها مثل هذه اللافتات بعيدا عن ملعب أرسنال أو مبارياته في الدوري الإنجليزي، حيث ظهرت هذه اللافتات في مباريات كرة قدم بتركيا، ونيوزيلندا، والولايات المتحدة الأمريكية.

كذلك ظهرت تلك اللافتات بعيدا عن كرة القدم، في عرض "ريسلمانيا" التابع لمؤسسة المصارعة الترفيهية WWE، كذلك في إحدى مواجهات دوري كرة السلة الأمريكي، وأيضا في مظاهرة احتجاجية ضد دونالد ترامب الرئيس الأمريكي الجديد.

ويتولى فينجر (67 عاما) تدريب الفريق اللندني منذ 1996، وثارت حالة من الجدل مؤخرا بخصوص مستقبله مع الفريق، وإذا كان سيجدد عقده أم سيرحل، خاصة مع تزايد المطالبين برحيله، ووجود عدد من المشجعين المطالبين ببقائه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا