برعاية

رياضة كونتي يرفض التعهد بتكرار إنجاز أنشيلوتي

رياضة  كونتي يرفض التعهد بتكرار إنجاز أنشيلوتي

قال الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، إن الوضع الذي يمر به فريقه يختلف تمامًا عن وضعية "البلوز" مع مواطنه كارلو أنشيلوتي، حين حقق الأخير ثنائية الدوري والكأس مع فريق العاصمة البريطانية لندن، مشيرًا إلى صعوبة تكرار الإنجاز ذاته.

وأشار كونتي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية، إلى أن فريقه يمر بمرحلة إحلال وتجديد، مضيفًا: "الوضع يختلف تمامًا عما كان عليه مع أنشيلوتي، وقتها كان تشيلسي يضم نخبة من أفضل اللاعبين في العالم، مثل فرانك لامبارد وجون تيري وإيفانوفيتش وغيرهم".

وواصل: "أتطلع لبناء فريق قوي، وما زلت في حاجة لبعض الوقت نحن بالفعل نقوم بعمل مميز، لكنها ما زالت البداية فقط، ولدينا الكثير لنقدمه لهذا النادي في السنوات المقبلة".

وأكمل: "ليس من السهل علينا إيجاد بدائل للاعبين بحجم إيفانوفيتش وتيري وكذلك جون أوبي ميكيل، أنا أبحث عن عناصر شابة ومميزة في نفس الوقت لقيادة تشيلسي في المستقبل".

وتطرق كونتي للحديث عن العروض التي تلقاها مهاجم فريقه دييجو كوستا، مشيرًا إلى أن الأهم بالنسبة للاعب خلال الوقت الراهن هو التركيز على المباريات الحاسمة خلال الفترة المقبلة.

واختتم: "نسعى للقيام بشيء استثنائي هذا الموسم، المهم حاليًا بالنسبة لنا هو التركيز على الحاضر، والاستمرار بنفس المستوى وإنهاء الموسم بشكل جيد".

يذكر أن أنشيلوتي حقق لقبي الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخ النادي اللندني عام 2009 في أول موسم له مع "البلوز".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا