برعاية

رياضة كولن يضع مركز هوفنهايم في ملعب دورتموند

رياضة  كولن يضع مركز هوفنهايم في ملعب دورتموند

أحرز كرم دميرباي هدفا قرب النهاية، ليدرك فريقه هوفنهايم التعادل 1-1 مع مضيفه كولن (الجمعة)، وينتزع نقطة قد تفيده في صراعه لاحتلال المركز الثالث بالدوري الألماني المؤهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل.

وظل الضيوف في المركز الثالث، لكن بروسيا دورتموند المتأخر بنقطتين في المركز الرابع يمكنه تجاوزه في حال فوزه على بروسيا مونشنجلادباخ (السبت).

ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في المسابقة مباشرة إلى دور المجموعات في دوري الأبطال، بينما يخوض الرابع مواجهة فاصلة ليتأهل للدور ذاته.

ولم يظهر هوفنهايم، الذي فاز مرة واحدة في آخر 3 مباريات بالدوري، بأدائه الهجومي المعتاد، وسنحت لكولن أفضل الفرص واستغل ليوناردو بيتنكورت إحداها عندما تلقى تمريرة من يوناس هيكتور في الدقيقة 58.

وانتفض هوفنهايم في الوقت المتبقي من المباراة لإدراك التعادل، وكان نيكلاس سولي قريبا من هز الشباك في الدقيقة 80، قبل أن يهز دميرباي الشباك عندما استغل فشل دفاع كولونيا في إبعاد الكرة عن منطقة الخطورة.

ويستضيف بايرن ميونيخ المتصدر برصيد 69 نقطة منافسه ماينتس السبت، بينما سينتقل لايبزيج صاحب المركز الثاني بفارق 8 نقاط عن بايرن إلى شالكه الأحد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا