رياضة سكولز يختار أهم لاعب في مانشستر يونايتد

رياضة سكولز يختار أهم لاعب في مانشستر يونايتد

منذ 7 سنوات

رياضة سكولز يختار أهم لاعب في مانشستر يونايتد

يرى بول سكولز، أسطورة مانشستر يونايتد السابق، أن ماركوس راشفورد المهاجم الشاب في صفوف الشياطين الحمر هو أفضل واهم لاعب في الفريق حاليا، وأن راشفورد بإمكانه أن يكون خليفة كريستيانو رونالدو نجم يونايتد سابقا وريال مدريد حاليا، وأيضا نيمار دا سيلفا نجم هجوم برشلونة.

وقال سكولز، في تصريحات لمحطة "راديو 5" الإذاعية الإنجليزية: "ماركوس سيكون واحدا من أفضل المهاجمين في المستقبل، ولا شك في ذلك، إنه أهم لاعب في التشكيل الحالي لليونايتد".

وأضاف نجم الوسط السابق: "رأينا ما قدمه في الفوز على أندرلخت بالدوري الأوروبي، كان سريعا وقويا ويمر من بين المدافعين كما لو كانوا غير موجودين، عليه أن يعمل أكثر على تحسين طريقة إنهائه للفرص، وأعلم أنه سيفعل، وهذا سيجعله مهاجما فذا".

وواصل: "عندما كان يلعب مع فريق الشباب كان قادرا على تسجيل ما بين 30 و40 هدفا في الموسم، نحن ننظر للاعب واعد بإمكانه الوصول للأرقام الخرافية التي يحققها رونالدو ونيمار".

وتأتي تصريحات سكولز بعد فوز يونايتد على أندرلخت 2-1 في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، حيث سجل راشفورد هدف الفوز، ليصعد الفريق إلى نصف النهائي بعد التعادل 1-1 في الذهاب.

ونشأ راشفورد (19 عاما) في أكاديمية الشياطين الحمر، وتم تصعيده إلى الفريق الأول في منتصف الموسم الماضي، وشارك في 44 مباراة هذا الموسم سجل خلالها 10 أهداف.

الخبر من المصدر