برعاية

أنشيلوتي قبل لقاء ماينز: علينا إظهار ردة الفعل ونسعى للثنائية

أنشيلوتي قبل لقاء ماينز: علينا إظهار ردة الفعل ونسعى للثنائية

بقلم    {كريم رزق}      تابعه على تويتر

يستضيف بايرن ميونخ فريق ماينز في افتتاحية الجولة الثلاثين من الدوري الألماني غداً السبت بعد صدمة الخروج من دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ كان قد تجرع مرارة الإقصاء من ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الأسباني، ويسعى للتركيز على بطولة بوندسليجا للحفاظ على اللقب المحلي.

الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ قال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "أمامنا فرصة عظيمة غداً لإظهار ردة الفعل".

وتابع "دوري أبطال أوروبا كان منافسة مهمة لنا، ولكن لسوء الحظ انتهت مشاركتنا، وعلينا الآن أن نحسم المنافسة على لقب الدوري الألماني والوصل إلى نهائي كأس ألمانيا".

وأكمل "كل المباريات هامة الآن، لازلنا ننافس في بطولتين، ونملك الأفضلية في تلك المنافستين، وعلينا أن نظهر الجودة التني نملكها غداً بالرغم من حالة الحزن التي تخيم على الأجواء بسبب الإقصاء الأوروبي".

أنشيلوتي أضاف "النتيجة لم تكن جيدة بالرغم من الظروف والأداء الجيد الذي قدمناه في مباراتي ربع نهائي دوري الأبطال، كنا قريبين للغاية من التأهل ولكن افتقدنا الحظ".

المدرب الإيطالي أكد "ماتس هوميلز بحالة جيدة، تدرب مع الفريق بدون مشاكل، ولكن سيغيب جيروم بواتينج وخافي مارتينيز لإصابات خفيفة، وسيكون اللاعبان متاحين أمام بروسيا دورتموند".

وتابع "كل اللاعبين تعافوا بشكل جيد بعد مباراة ريال مدريد، وغداً سيكون هاماً أن نلعب بشكل مميز".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا