برعاية

رياضة بديل نيمار المحتمل في الكلاسيكو فأل سيئ للريال

رياضة  بديل نيمار المحتمل في الكلاسيكو فأل سيئ للريال

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن الخطة البديلة لفريق برشلونة في حال فشل محاولاته في الاستئناف ضد عقوبة نجمه نيمار دا سيلفا لمدة 3 مباريات، وغيابه عن مباراة الكلاسيكو أمام الغريم ريال مدريد في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، وهي الدفع بباكو ألكاسير بدلا منه.

وتعد مشاركة ألكاسير أمام الريال في المراحل النهائية والحاسمة من الدوري فألا سيئا لفريق العاصمة الإسبانية، نظرا لمساهتمه في ضياع لقب الدوري على الميرينجي في موسم 2014-2015، عندما كان لاعبا في فالنسيا فريقه السابق.

وخسر الملكي نسبة كبيرة من حظوظه على لقب الليجا في الموسم المذكور بتعادله مع فالنسيا بنتيجة 2-2 في الجولة الـ36 من المسابقة، وكان ألكاسير هو صاحب هدف التعادل للخفافيش، حيث وصل فارق النقاط بين الميرينجي والبارسا إلى 4 نقاط حينها لصالح الأخير قبل جولتين من النهاية.

الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني حسم اللقب رسميا في الجولة التالية - الـ37 وقبل الأخيرة - بالفوز على أتلتيكو مدريد بهدف دون رد.

وانتقل ألكاسير (23 عاما) إلى البلوجرانا الصيف الماضي مقابل 30 مليون يورو، ومنذ بداية الموسم الحالي شارك في 16 مباراة بالدوري منها 4 فقط كأساسي، وسجل 4 أهداف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا