برعاية

رياضة نيدفيد يفسر سبب صعوبة مواجهة موناكو

رياضة  نيدفيد يفسر سبب صعوبة مواجهة موناكو

يرى التشيكي بافيل نيدفيد نائب رئيس نادي يوفنتوس أن فريقه سيواجه صعوبة كبيرة من أجل تخطي موناكو في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالنظر إلى أن فريق الإمارة الفرنسية يمتلك قائمة من اللاعبين الشباب. 

وقال نيدفيد في تصريحات لقناة "مدياسيت بريميوم" الإيطالية: "نحن سنواجه موناكو، وهو فريقا شابا يركض كثيرا، وليس لديه شيئا ليخسره، وهذا ما سيصعب علينا الأمور".

وتابع: "ولكني رأيت لاعبي يوفنتوس وهم في حالة تركيز شديدة، بدليل أنهم لم يحتفلوا كثيرا عقب تخطي برشلونة، حيث أن رغبتهم هي الذهاب إلى أقصى حد ممكن في هذه البطولة".

وأضاف: "في هذه المرحلة، يكون من الصعب اختيار الخصم، لأن المواجهات كلها تكون صعبة، ولا يمكنك أن تخطئ، ولو لمباراة واحدة، وآمل أن نتمكن من الاستفادة الكاملة من إمكاناتنا".

وأتم: "أنا سعيد للغاية بما يقدمه اللاعبون وما يفعله المدرب ماسيمليانو أليجري مع طاقمه الفني، وأثق بهم، وأكرر أنني لم أر احتفالات كبيرة بعد تخطى برشلونة، لأنهم يعرفون انهم يمكنهم الفوز بهذه البطولة، لهذا هم يركزون وسيفعلون كل شيء للوصول الى كارديف والفوز باللقب".

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين ستقام على ملعب "لويس الثاني" مساء الأربعاء 3 مايو المقبل، على أن تكون موقعة الإياب في يوفنتوس أرينا" مساء الثلاثاء 9 من ذات الشهر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا