برعاية

كانافارو : ميسي مجرد بشر وراموس لا يستطيع تحقيق الكرة الذهبية

كانافارو : ميسي مجرد بشر وراموس لا يستطيع تحقيق الكرة الذهبية

ظهر مدافع ريال مدريد السابق الدولي الإيطالي فابيو كانافارو في مقابلة مع إذاعة “Cadena SER” حيث تحدث عن وصول ناديه السابق يوفنتوس إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة وعن تحديه الخاص لقائد ريال مدريد سيرجيو راموس .

وتحدث فابيو كانافارو قائلاً “برشلونة تأثر كثيراً بانحدار مستوى ميسي أمام يوفنتوس أمس ، على الرغم من أنه لاعب يقوم بأشياء لا تصدق لكنه في النهاية مجرد بشر يمر بفترات ناجحة وأخرى صعبة” .

وعن جانلويجي بوفون قال كانافارو “بوفون حارس مبهر وهو يستمر في إثبات جودته يوماً بعد الآخر ، هو يستمر في قيادة يوفنتوس نحو الألقاب بفضل الفارق الذي يخلقه وبالتأكيد هو يستحق الفوز بدوري الأبطال” .

وتحدث كانافارو عن قائد برشلونة أندريس انييستا حيث قال “لا أفهم كيف أن لاعب مثل انييستا لم يحقق الكرة الذهبية ، أعتقد أن ميسي أخذ الجائزة في السنة التي كان يستحقها انييستا (2010) لقد كان ظلماً كبيراً” .

وعن ريال مدريد تحت قيادة زيدان قال كانافارو “زيدان لا يفوز بالمباريات فقط بل نجح في قيادة فريق مليء بالنجوم مثل ريال مدريد وهذا ليس أمراً سهلاً ، وقد كان مفتاحاً أساسياً في تحقيق اللقب الـ 11 في دوري الأبطال السنة الماضية” .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا