برعاية

رياضة جزائري ينهي صمود اليونايتد على ملعبه في "يوروبا ليج"

رياضة  جزائري ينهي صمود اليونايتد على ملعبه في "يوروبا ليج"

أحرز سفيان هاني لاعب وسط أندرلخت البلجيكي هدفا في مرمى مضيفه مانشستر يونايتد في إياب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي (الخميس)، لينهي صمود شباك الشياطين الحمر على ملعبهم طوال 309 دقيقة لعب.

وفي الدقيقة 32 من المباراة، سدد أحد لاعبي أندرلخت الكرة بقوة من خارج منطقة جزاء اليونايتد، لكنها اصطدمت بالعارضة لتصل إلى هاني الذي كان متواجدا أمام المرمى، وسدد الكرة بشكل مباغت للحارس سيرخيو ورميو ليحرز هدف التعادل للفريق الضيف، بعدما كان هنريك مخيتاريان تقدم في النتيجة بالدقيقة العاشرة.

ويعد هذا الهدف الأول الذي يسكن مرمى اليونايتد على ملعبه في بطولة اليوروبا ليج هذا الموسم، منذ الهدف الذي سجله روبن فان بيرسي مهاجم فنربخشه ونجم اليونايتد السابق، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات في أكتوبر الماضي، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر 4-1.

الجدير بالذكر أن هاني (26 عاما) رفع رصيده من الأهداف في الدوري الأوروبي هذا الموسم إلى هدفين، بعدما سجل في الفوز بثلاثية نظيفة على سلافيا براج التشيكي في المرحلة النهائية من التصفيات.

ويقضي الدولي الجزائري موسمه الأول مع أندرلخت منذ انضمامه للفريق في يوليو الماضي قادما من ميشلين البلجيكي مقابل 2.2 مليون يورو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا