برعاية

رياضة الهلال يستطلع الدوري بالتقدم في الشوط الأول على الشباب

رياضة  الهلال يستطلع الدوري بالتقدم في الشوط الأول على الشباب

نجح الهلال في التقدم على مضيفه الشباب بهدفين لهدف في الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع الفريقين بملعب الملك فهد الدولي، ضمن مباريات الجولة 24 من بطولة الدوري الدوري السعودي.

تقدم عمر خريبين للهلال من ركلة جزاء للهلال، لكن أصحاب الأرض نجحوا في إدراك التعادل عبر عبد المجيد الصليهم، قبل أن يعيد البرازيلي كارلوس إدواردو التقدم للهلال .

خريبين حصل على لقطة هدف الهلال بالكامل، بعدما نجح في الحصول على ركلة جزاء، بعد اصطدام تعرض له من الخلف نتيجة لاندفاع هتان باهبري لاعب الشباب معه، ليحتسب الحكم مارك كلاتنبرج ركلة جزاء وسط اعتراضات كبيرة من لاعبي الشباب.

وتقدم خريبين للكرة ووضعها بكل هدوء في الزاوية العكسية لمحمد عواجي حارس الشباب، ليمنح الهلال هدف التقدم في المباراة في الدقيقة 14 من عمر اللقاء.

الشباب رد بعد 17 دقيقة من هدف خريبين، عبر عبد المجيد الصليهم الذي نجح في استغلال تمريرة هتان باهبري وتلاعب بدفاع الهلال قبل يسدد كرة أرضية ضعيفة خدعت عبد الله المعيوف واستقرت في شباك الهلال.

الهلال لم يهدر وقتا طويلا في البحث عن العودة للتقدم، ونجح في الدقيقة 35 من تسجيل هدفه الثاني عبر البرازيلي كارلوس ادواردو من ضربة رأس رائعة بعد عرضية نموذجية رفعها محمد البريك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا