برعاية

رياضة 5 لاعبين محليين مرشحين للفوز بثقة مدرب الجزائر الجديد

رياضة  5 لاعبين محليين مرشحين للفوز بثقة مدرب الجزائر الجديد

على عكس ما كان عليه الحال مع المدربين السابقين للمنتخب الجزائري، ينوي الإسباني خواكين ألكازار، المدرب الجديد "للخضر"، منح الفرصة للاعبين الناشطين في الدوري المحلي.

بوابة العين الإخبارية ترصد في السطور التالية أسماء 5 لاعبين مرشحين للفوز بثقة المدرب السابق لغرناطة الإسباني. 

خريج نادي بارادو أو "لاماسيا" الجزائر، فرض نفسه كواحد من أفضل المواهب الصاعدة في سماء كرة القدم الجزائرية، كما يترجمه تسجيله 11 هدفاً وصناعته 6 أهداف أخرى، خلال 25 مباراة شارك فيها بدوري الدرجة الثانية الجزائرية. ويرشح العديد من الملاحظين اللاعب لأن يصبح واحدا من أفضل المهاجمين الناشطين في المسابقة المحلية في السنوات القادمة.

نجح نجم المنتخب الأوليمبي في تقديم مستويات قوية مع فريق اتحاد العاصمة في الموسم الحالي. وقد يشكل خريج "لاماسيا" الجزائر حلا ناجعا لمعضلة الظهير الأيمن التي عانى منها المنتخب الأول طوال السنوات الثلاث الأخيرة.

فرض لاعب خط وسط اتحاد الحراش نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في الدوري المحلي. ويمتاز اللاعب السابق لنادي المحمدية بإمكاناته الفنية الرائعة وحضوره البدني القوي.

تخرج صانع الألعاب الرائع هو الآخر من مدرسة نادي بارادو، قبل أن يخطف الأضواء في الموسم الحالي مع نادي مولودية الجزائر، مما جعل العديد من الملاحظين يثنون عليه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا