برعاية

رياضة 3 أرقام مميزة لمارسيللو في دوري الأبطال

رياضة  3 أرقام مميزة لمارسيللو في دوري الأبطال

مارسيلو بطل مباراة بايرن ميونيخ

قدم الدولي البرازيلي مارسيللو نجم ريال مدريد وأحد أفضل لاعبي مركز الظهير الأيسر في العالم، مباراة كبيرة للغاية أمام العملاق الألماني بايرن ميونيخ في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وكان من أبرز مفاتيح اللعب للملكي لتحقيق الفوز الكبير والصعود الثمين لنصف نهائي المسابقة.

ويعد مارسيللو الذي اختاره الظهير التاريخي روبرتو كارلوس خليفة له بالملاعب، وأحد من أهم اللاعبين بمركزه على مستوى العالم، مع الثلاثي خوردي ألبا ظهير برشلونة وديفيد ألابا ظهير بايرن ميونيخ وداني روز ظهير توتنهام.

وبالإضافة لما قدمه الظهير الطائر من مستوى عالٍ في المباراة، حقق اللاعب 3 أرقام مميزة في ليلة توهجه الكبير مع الميرينجي، نستعرضها في السطور التالية..

1- الأكثر صناعة للفرص بمباراة واحدة

حقق مارسيللو رقمًا مميزًا بعدما أصبح أكثر لاعب يصنع فرصًا للتهديف في مباراة واحدة بدوري الأبطال هذا الموسم، بواقع 7 فرص، وهو رقم كبير للغاية بالنسبة لمدافع أو ظهير بل لصانع ألعاب في وسط الملعب، ليثبت الظهير البرازيلي أنه بالفعل أحد أهم نقاط قوة الفريق الملكي وأحد أفضل اللاعبين في العالم بمركزه.

2- مباراته رقم الـ 400 مع الريال

خوضه المباراة رقم 400 بمسيرته الكروية مع ريال مدريد، حيث أكمل هذا الرقم بمشاركته بمباراة بايرن، لتكون ليلة مميزة لمارسيللو من كافة النواحي، وجاءت مباراة الـ 400 بمكسب ثمين لفريقه وأداء مميز منه.

3- انقاذ هدفين وصناعة هدف

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا