برعاية

رياضة أرسنال يدخل حلبة الصراع لضم مدافع ساوثهامبتون

رياضة  أرسنال يدخل حلبة الصراع لضم مدافع ساوثهامبتون

دخل فريق أرسنال على خط الفرق الراغبة في الحصول على خدمات الهولندي فيرجيل فان ديك مدافع ساوثهامبتون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال يرى أن فان ديك قادر على تقديم الإضافة القوية لخط دفاع "المدفعجية"، لاسيما وأنه يبحث تغيير خطة اللعب بحيث يتواجد 3 مدافعين في الخط الخلفي.

ولا يعد أرسنال الفريق الوحيد الساعي لضم اللاعب البالغ من العمر 21 عاما، إذ أن تشيلسي يرغب أيضا بشدة في التعاقد معه، مع وجود متابعة أيضا من كل من مانشستر سيتي وليفربول وإيفرتون.

ولن تكون مهمة أرسنال في التعاقد مع فان ديك، خاصة وأن التقارير الصحفية تشير إلى أن ساوثهامبتون لن يقبل بأقل من 50 مليون جنيه إسترليني نظير الاستغناء عنه، وإن كان "المدفعجية" لديهم نية الإنفاق بشكل قوي في الصيف المقبل، من أجل تأكيد نوايا الفريق في إنهاء السنوات العجاف، والمنافسة بقوة على الألقاب الكبرى في الموسم المقبل.

يذكر أن فان ديك، والذي يغيب الفترة الحالية عن فريقه بداعي الإصابة، خاض 30 مباراة رفقة ساوثهامبتون في مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز فيهم 4 أهداف، علما أنه يلعب في صفوف الفريق منذ 2015 قادما من سيلتيك الاسكتلندي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا