رجل رائع – رجل مخيب | موناكو × بوروسيا دورتموند

رجل رائع – رجل مخيب | موناكو × بوروسيا دورتموند

منذ 7 سنوات

رجل رائع – رجل مخيب | موناكو × بوروسيا دورتموند

الأفضل والأسوأ في قمة موناكو ودورتموند

بعثر موناكو ضيفه بوروسيا دورتموند في اللقاء الذي جرى على ملعب "لويس الثاني"، وانتهى بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3-1، ليُرافق أصدقاء فالكاو الثلاثي "ريال مدريد، أتليتكو مدريد ويوفنتوس" إلى الدور نصف النهائي.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:

 رجل رائع:  ليمار – موناكو

الأعين كلها كانت متجه نحو تيري هنري الجديد "كيليان مبابي"، وهو بالفعل قد مباراة أكثر من جيدة، وكان في الموعد بتوقيعه على الهدف الأول الذي سهل مهمة الصعود لنصف النهائي للمرة الرابعة في تاريخ النادي، لكن مواطنه الآخر الشاب "ليمار"، تقمص دور "صانع السعادة"، بمساهمته في الأهداف الثلاثة التي سجلها الفريق.

صاحب الـ21 عامًا، لعب دورًا تكتيكيًا في الجهة اليسرى، فهو أجاد تمامًا في النواحي الدفاعية والهجومية على حد سواء، ويُمكن القول بأنه كان أبرز مفاتيح لعب جارديم اليوم، بتحركاته الواعية في الثلث الأخير من الملعب، وتواجده في المكان المناسب على حدود منطقة الجزاء، ويكفي أنه كان قاسمًا مُشتركًا في أغلب الهجمات التي خلقها موناكو على الحارس بوركي، فضلاً عن صناعته للهدف الثاني لفالكاو، بالعرضية النموذجية التي قابلها إل تيجري حسب المعاد والزمان.

وليمار أيضًا هو من أهدى البديل فالير جيرمان، تمريرة الهدف الثالث الذي قتل المباراة إكلينيكيًا، لذلك استحق أن يكون رجل هذه الموقعة عن جدارة، ومعه كذلك ميندي، الذي أعطى قوة هائلة للجهة اليسرى، بعد غيابه عن لقاء الذهاب.

الخبر من المصدر