برعاية

بالفيديو … بالأرقام .. خروج كارثي لـ #ميسي و #برشلونة من التشامبيونزليج

بالفيديو … بالأرقام .. خروج كارثي لـ #ميسي و #برشلونة من التشامبيونزليج

فشل فريق برشلونة بالتأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري الأبطال ،بعد تكبده خسارة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب أمام يوفنتوس بثلاثة أهداف دون مقابل في ربع النهائي ،وسط حسرة كبيرة للساحر ميسي ورفاقه.

وفرض فريق يوفنتوس التعادل السلبي على برشلونة بكامب نو ، مساء اليوم الأربعاء ،رغم الفرص الكثيرة الخطيرة التي سنحت للطرفين طوال المباراة ،ليودع برشلونة بعد خسارته ذهابا في تورينو بثلاثة أهداف دون مقابل ويصعد يوفنتوس للمربع الذهبي للتشامبيونزليج،وسط فرحة لديبالا وهيجواين وزملائهم وجماهيرهم في ملعب الخصم وكذلك بتورينو وكل مكان بالعالم.

تسبب الخروج الكارثي للبارسا ونجمه الأسطورة ليونيل ميسي أمام يوفنتوس في تكبده الكثير من الأرقام السلبية .. وكانت على النحو التالي :

– للمرة الأولى منذ موسم 2003/04 (لم يتأهل) و 2004/05 (خرج من الدور 16) يفشل فريق برشلونة في التأهل للدور نصف النهائي من دوري الأبطال في موسمين على التوالي.

– برشلونة سدد تسديدة واحدة فقط على المرمى ضد يوفنتوس الليلة، أسوأ أرقامه في مباراة على أرضه في كل البطولات منذ أغسطس 2013.

– برشلونة فشل بالوصول إلى نصف نهائي دوري الأبطال في موسمين متتاليين للمرة الأولى في عهد الساحر ليونيل ميسي.

– برشلونة تعادل 0-0 في دوري الأبطال لأول مرة منذ 49 مباراة، عندما فعلها على أرضه ضد بنفيكا في دور مجموعات 2012/13.

– ميسي لم يسجل أي هدف في 3 مباريات في دوري الأبطال ضد بوفون (كذلك ضد جوليو سيزار)، فقط ضد سيرجي ريجيكوف حقق رقم أسوأ (4 مباريات).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا