برعاية

رياضة بيلد: أين ردة فعل أنشيلوتي على عنف فيدال؟

رياضة  بيلد: أين ردة فعل أنشيلوتي على عنف فيدال؟

انتقدت الصحافة الألمانية تعامل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ مع الآداء العنيف للاعب وسط فريقه التشيلي أرتورو فيدال، وعدم قيامه بردة فعل تجاهه، خلال لقاء ريال مدريد الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونال فيدال بطاقة حمراء في المباراة التي انتهت بخسارة بايرن 4-2 بعد وقت إضافي، ليودع الفريق الألماني منافسات الشامبيونز ليج لسابق خسارته 2-1 ذهاباً.

وتساءلت صحيفة "بيلد" الألمانية في تحليلها لتعامل الإيطالي أنشيلوتي مع سير اللقاء: "طرد فيدال كان نقطة فاصلة في نتيجة المباراة، فيدال حصل على 5 بطاقات صفراء والسادسة كانت الطرد ضد ريال مدريد في آخر 9 مباريات".

ونال فيدال 3 بطاقات صفراء في البوندسليجا ضد كولن وآنتراخت فرانكفورت وبروسيا دورتموند بالإضافة لثلاث بطاقات ضد الريال بواقع بطاقة في لقاء الذهاب وبطاقتين صفراويتين تحولت لبطاقة حمراء في الإياب.

وأكدت الصحيفة أن أنشي كان يتوجب عليه أن يظهر ردة فعل قوية مع فيدال كي يتوقف عن العنف في المباريات.

وكشفت الصحيفة الألمانية عما قاله الهولندي آرين روبين لزميله لتحذيره تدخلاته العنيفة: "قلنا لأرتورو.. انظر في الخطأ المقبل ستحصل على بطاقة صفراء ثانية أي ستخرج مطروداً"، وهو ما يتطابق مع ما قاله توماس مولر بأحقية طرد فيدال، ولكن ليس بسبب الخطأ الذي ارتكبه مع ماركو أسينسياو، وتسبب في الطرد، ولكن بسبب خطأ في مطلع الشوط الثاني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا