برعاية

زيدان يطلق تصريحات مستفزة لكل منتقديه ويتحدث عن طرد فيدال وتسلل رونالدو

زيدان يطلق تصريحات مستفزة لكل منتقديه ويتحدث عن طرد فيدال وتسلل رونالدو

أطلق زيدان تصريحات تسببت في استفزاز الكثير من منتقديه خاصة من مشجعي برشلونة وبايرن ميونيخ وذلك عقب تأهل ريال مدريد لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا بشكل مثير للجدل تحكيميا.

(مدريد - mbc.net) أطلق زيدان تصريحات تسببت في استفزاز الكثير من منتقديه خاصة من مشجعي برشلونة وبايرن ميونيخ وذلك عقب تأهل ريال مدريد لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا بشكل مثير للجدل تحكيميا.

زيدان يطلق تصريحات مستفزة لكل منتقديه ويتحدث عن طرد فيدال وتسلل رونالدو

خرج زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن هدوئه المعتاد عقب المباريات وخرج بتصريحات نارية.

وبدا خلال مواجهة بايرن ميونيخ في إياب دور الثمانية أن زيدان يعاني من ضغوطات كبيرة، قبل أن تنفرج أساريره بالخروج بالانتصار 4-2 عقب وقت إضافي.

وثار جدل كبير حول قرارات الحكم فيكتور كاساي ومساعديه خلال لقاء بايرن، الذي تقدم 2-1 وعادل نتيجة خسارته ذهابا في أليانز أرينا، قبل أن يتعرض أرتورو فيدال للطرد بالدقيقة 84.

وانقلبت الأمور بعد ذلك ونجح كريستيانو رونالدو في إدراك التعادل 2-2 بهدف من تسلل واضح.

وليس ذلك فحسب، بل أضاف رونالدو هدفا آخر وبدا أنه أيضا كان في موقف تسلل عندما تلقى تمريرة زميله وصديقه الظهير الأيسر مارسيلو الذي اجتاز عدة لاعبين ببراعة فائقة.

ومع انهيار بايرن ومعاناة الحارس مانويل نوير من كسر بالقدم، سجل أسينسيو الهدف الرابع ليفوز ريال ويتفوق الفريق الملكي 6-3 في مجموع مباراتي دور الثمانية.

وبلغ زيدان بذلك قبل نهائي دوري الأبطال كمدرب لريال للموسم الثاني على التوالي بعدما قاد ناديه لإحراز اللقب للمرة 11 في تاريخه الموسم الماضي.

وقال زيدان عقب اللقاء في مؤتمر صحفي "مهمة الحكم دائما ما تكون صعبة جدا ولا أحب الحديث عن ذلك سواء كانت الأمور في مصلحتنا أو في غير مصلحتنا".

ورغم حديث كثيرين عن تأثر نتيجة اللقاء بقرارات كاساي خاصة في طرد فيدال بعد بطاقة صفراء ثانية مثيرة للجدل عقب كرة مشتركة عادية مع أسينسيو فإن زيزو أكد أن ذلك ليس مهما.

وأضاف صاحب الأصول الجزائرية "الأهم من البطاقة الصفراء الثانية لفيدال والأهداف القادمة من تسلل أن فريقنا سجل 6 أهداف في المباراتين".

وتابع زيدان الذي يحلم بأن يكون ناديه أول فائز مرتين متتاليين بلقب دوري الأبطال بشكله الحالي "هذا يؤكد أننا حققنا تأهلا مستحقا للدور قبل النهائي لدوري الأبطال".

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي يتم وصف زيدان بالمدرب المحظوظ وريال مدريد بالفريق المحظوظ بسبب نجاته من خسارة ألقاب عديدة في الثواني الأخيرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا