برعاية

رياضة تقرير كاساي يبرئ ثلاثي بايرن ميونيخ

رياضة  تقرير كاساي يبرئ ثلاثي بايرن ميونيخ

فيكتور كاساي خلال مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ

أبدت صحيفة "سبورت" الإسبانية دهشتها من تقرير الحكم المجري فيكتور كاساي الذي لم يشر من قريب أو بعيد إلى دخوله في مشادة مع ثلاثي بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي وارتورو فيدال وذلك وفقا لمصادر لها داخل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 

وأشارت الصحيفة إلى أن وسائل الإعلام أكدت على أن احتجاج ثلاثي بايرن ميونيخ على الحكم كاساي داخل غرفة الملابس استدعى تدخل الشرطة ولكن التقرير لم يشر إلى الواقعة وكأنها لم تحدث.

ومن جهتها حرصت الصحيفة على نقل احتجاجات لاعبي بايرن ميونيخ عقب نهاية مباراة الإياب مع ريال مدريد في دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الملكي بأربعة أهداف لهدفين.

وأكد أرتورو فيدال لاعب وسط بايرن ميونيخ الذي تعرض للطرد على يد الحكم كاساي أنه تعرض للظلم الشديد بطرده دون وجه حق بينما تم احتساب هدفين من تسلل لصالح ريال مدريد في مشهد لا يمكن توقعه في مسابقة كبيرة مثل دوري أبطال أوروبا.

كما أكد الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب برشلونة السابق وبايرن ميونيخ الحالي أنه لم يسبق له أن قام بالتفكير في انتقاد التحكيم ولكن مع هذا المستوى لا يمكن أن يتحمله أي شخص.

ونقلت صحيفة سبورت تصريحات بيدرو بينتو رئيس الاتصالات بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن نظام إعادة اللقطات "VAR" تم اختباره منذ فترة ولكن ينتظر منه مدى إمكانية تطويره للحفاظ على مرونة اللعبة وتدفقها في المرحلة المقبلة.

ومن جهته أكد كارل هاينز رومينيجيه رئيس نادي بايرن ميونيخ أن الحكم أضر بفريقه بشكل مباشر خلال مباراة ريال مدريد خاصة طرد فيدال وهدفي كريستيانو رونالدو غير الصحيحين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا