برعاية

رياضة فضيحة في سانتياجو برنابيومقالات ذات صلة

رياضة  فضيحة في سانتياجو برنابيومقالات ذات صلة

شهد ملعب "سانتياجو بيرنابيو" فضيحة تحكيمية أخرى مساء الثلاثاء، وأرى أن أفضل شيء أن يتم إعطاء دوري أبطال أوروبا مباشرة إلى مدريد، حيث أن ذلك سيوفر على عالم كرة القدم دقائق عديدة من العار.

كاسيميرو كان يستحق الحصول على بطاقة صفراء ثانية ومن ثم طرده، غير أن الحكم المجري فيكتور كاساي قرر إظهار البطاقة الصفراء الثانية إلى فيدال في لقطة لا تستحق، وظهر جليا أنه تدخل على الكرة.

بايرن ميونيخ قام بالصعب، وعادل نتيجة مباراة الذهاب في "سانتياجو بيرنابيو" بنتيجة (2-1)، ولكن الحكم أعطى المباراة للفريق الأبيض، بعدما تسبب في جعل الألمان يلعبون بـ 10 لاعبين قبل التمديد للأشواط الإضافية، فضلا عن أن الهدف الذي سجله كريستيانو رونالدو، وجعل الريال متأهلا، جاء من وضع تسلل.

عندما لا تكون هناك كرة القدم، وعندما تكون هناك مشاكل، يظهر الحكم الذي لا يمنح البطاقة للاعب ويشهرها لأخر، بالإضافة إلى التسجيل من وضعية تسلل.

عموما، ستبقى نتيجة 6-3 (مجموع المباراتين) مكتوبة، وما حدث في مباراة الإياب سينسى مع مرور الزمن، ولكن ما حدث في سانتياجو بيرنابيو يعد عارا، حيث أن الحكم هو الذي هزم بايرن ميونيخ.

هدف ريال مدريد الثالث الذي جعل النتيجة (3-2)، كان رونالدو متسللا فيه بشكل واضح، للأسف لم تكن مباراة كرة القدم، بل كانت عملية سطو رياضية، فضيحة.

بعيد عن ذلك، برشلونة مساء الأربعاء، عليه تحقيق معجزة أخرى في "كامب نو" أمام يوفنتوس، وهي ممكنة، مع ميسي كل شيء ممكن، ولكن برشلونة يجب أن يقدم أفضل ما عنده، ويلعب إلى أقصى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا