برعاية

رياضة جماهير بورتو تطلق حملة "كلنا براهيمي"

رياضة  جماهير بورتو تطلق حملة "كلنا براهيمي"

أطلقت جماهير بورتو البرتغالي عبر موقع التواصل الاجتماعي حملة "كلنا براهيمي"، تضامنا مع نجمها الجزائري، بعد الإهانات العنصرية التي لحقته من تياجو أنطونيس، حكم مباراة الفريق أمام براجا في إطار الأسبوع 29 من الدوري المحلي.

وكان أنطونيس، الحكم الرابع في تلك المباراة، تسبب في إقصاء براهيمي وهو جالس على دكة البدلاء بتهمة توجيه شتائم للطاقم التحكيمي باللغة الفرنسية، كما قام بعد المباراة بإرسال رسالة خاصة لأحد أصدقائه على شبكة "فيسبوك" تضمنت شتائم عنصرية وغير أخلاقية تجاه النجم الجزائري.

ولم تقف جماهير "الدراجاو"" مكتوفة الأيدي أمام التجاوزات التي طالت نجمها حيث قام البعض منها بالتشهير بسقطة الحكم الرابع، كما ناشد البعض الآخر من إدارة فريقها توجيه مراسلة للاتحاد البرتغالي من أجل المطالبة بفتح تحقيق في الحادثة.

من جهة أخرى، قام أنصار بورتو بتصميم قناع يتضمن صورة براهيمي لارتدائه خلال المباراة القادمة لفريقهم أمام فيرينسي، المقررة ليوم الأحد.

يشار إلى أن جناح "الخضر" لن يكون بإمكانه التواجد في المقابلتين القادمتين "للدراجاو"، بحكم العقوبة التي وقعتها عليه مساء الثلاثاء لجنة الانضباط بالاتحاد البرتغالي.

وتأتي هذه العقوبة في توقيت سيء جدا للنجم الجزائري، باعتباره نجح في الفترة الأخيرة في استعادة ثقة مدربه نونو اسبيريتو سانتو، بعد أن لازم مقاعد البدلاء طوال النصف الأول من الموسم لأسباب فنية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا