برعاية

الجولة 24 من دوري جميل : الهلال بطموح التتويج أمام الشباب وقمة القاع بين الوحدة و الفتح

الجولة 24 من دوري جميل : الهلال بطموح التتويج أمام الشباب وقمة القاع بين الوحدة و الفتح

تنطلق يوم الخميس مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات دوري جميل للمحترفين بأربع مباريات حيث يلتقي التعاون مع الخليج بينما يحل الفيصلي ضيفاً على الأهلي، والوحدة مع الفتح، أما قمة مباريات الجولة فستجمع الشباب مع الهلال بملعب الملك فهد الدولي.

وسيحل الهلال ضيفاً على فريق الشباب في قمة مباريات الجولة وهي المباراة التي لو نجح لاعبو المدرب الأرجنتيني رامون دياز في إنهاءها بالحصول على النقاط الثلاث سيتوج الفريق رسمياً بطلاً لدوري جميل للمحترفين.

وأوقف فريق الأهلي يوم السبت الماضي فريق الهلال بالتعادل السلبي ليمنعه من التتويج الرسمي بلقب دوري المحترفين.

على الجانب الآخر يمتلك سامي الجابر نجم فريق الهلال السابق والمدرب السابق أيضاً للهلال فرصة في إيقاف فريقه السابق خاصة في ظل حاجة الفريق لاستعادة النتائج الإيجابية بعد الخسارة 2-1 من الرائد.

ويمتلك الهلال 57 نقطة في صدارة المسابقة، بينما يأتي الشباب خامساً وفي جعبته 30 نقطة.

وفي الإطار نفسه يلتقي التعاون الباحث عن العوة للنتائج الإيجابية بعد الخسارة من النصر في الجولة الماضية، مع فريق الخليج الساعي لاستثمار فوزه الكبير 4-2 على الوحدة لحساب الجولة 23 من أجل تحسين مركزه في جدول المسابقة والهروب من شبح الهبوط.

ويحتل التعاون المركز السابع في ترتيب أندية دوري جميل برصيد 27 نقطة، أما الخليج فيأتي في المركز الثالث عشر وفي جعبته 21 نقطة.

أما الأهلي حامل اللقب فسيلعب في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” أمام الفيصلي في نفس توقيت لقاء الشباب والهلال، وهي المباراة التي قد تجرد الأهلي من لقب دوري المحترفين بصفة نهائية.

وفي الإطار نفسه يأمل الفيصلي في استعادة عافيته بعد فقدان تقدمه في الجولة الماضية أمام الاتفاق في الدقيقة 92 في المباراة المثيرة التي أقيمت بملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا