برعاية

رياضة غموض حول هوية المدرب الجديد لمنتخب الإمارات

رياضة  غموض حول هوية المدرب الجديد لمنتخب الإمارات

تعقد لجنة المنتخبات التابعة للاتحاد الإماراتي لكرة القدم، اجتماعا الأربعاء، للكشف عن هوية الأسماء المرشحة لتدريب المنتخب الأول، خلفا لمهدي علي الذي تقدم باستقالته في مارس الماضي بعد خسارة "الأبيض" مباراتين متتاليتين في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، أمام اليابان وأستراليا، وسط حالة ممن الغموض.

وأعلن مروان بن غليظة رئيس إتحاد الكرة الإماراتي في وقت سابق عن تشكيل لجنة فنية للمنتخبات، برئاسته، تكون مهمتها إختيار المدرب المقبل للأبيض والإشراف على منتخبات المراحل السنية.

وكان من المفترض أن يتم الإعلان عن هوية المدربين خلال إجتماع اللجنة السبت الماضي، قبل أن يتم إرجاء الأمر ليوم الأربعاء بسبب اتساع دائرة البحث، وعدم الاستقرار عن مدرب بعينه من قبل اللجنة، برغم تأكيدات حسن الجسمي الناطق الإعلامي الجديد لإتحاد الكرة الإماراتي على أن دائرة الترشيحات انحصرت بين 4 مدربين، ينتمون إلى مدرستين: أوروبية ولاتينية.

وكان من ضمن شروط اختيار المدرب الجديد للأبيض بحسب مروان بن غليطة رئيس إتحاد الكرة الإماراتي أن يكون لديه بصمة، وله دور مع المنتخب، وقادر على تفجير طاقات اللاعبين، وأن يكون له خبرة سابقة في تدريب منتخبات عالمية.

اتحاد الكرة الإماراتي بحسب مصدر رسمي لمراسل بوابة العين الإخبارية، نفى تماما أن يكون المدرب الأرجنتيني جابريال كالدييرون مدرب فريق الوصل وبني ياس السابق ضمن المرشحين لخلافة مهدي علي، بالرغم من تدريبه السابق لمنتخبات مثل السعودية والبحرين.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت من قبل أن المدرسة الأرجنتينية هي الأقرب لخلافة مهدي علي، لكن الأسماء المرشحة كانت معظمها ضمن دائرة الترشيحات الموسعة.

اللجنة الفنية المكلفة بإختيار المدرب الجديد تحيط عملها بالسرية التامة والغموض، حيث اكدت من قبل أن كل ما ينشر في وسائل الإعلام ما هو إلا تكهنات ربما تكون صحيحة أو خاطئة، وهو ما فرض حالة من الفضول بين الكثيرين حول هوية المدرب الجديد، والذي قد يتم حسم أمره اليوم الأربعاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا