برعاية

رياضة استعدادات استثنائية لديربي الدار البيضاء

رياضة  استعدادات استثنائية لديربي الدار البيضاء

مواجهة سابقة بين الوداد و الرجاء

اتخذت السلطات الرياضية في المغرب إجراءات استثنائية بالجملة لضمان إنجاح ديربي الدار البيضاء الذي سيجمع الأحد القادم فريقي الوداد والرجاء، لحساب الأسبوع 25 من الدوري المحلي.

 وفي هذا الإطار قررت لجنة التحكيم ترشيح 4 أسماء لإدارة هذه الموقعة المهمة، وهم: بوشعيب لحرش، وداكي الرداد، وسمير الكزاز، وهشام التيازي، على أن يتم اختيار أحدهم قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة.

من جهة أخرى تقرر تأخير عملية بيع التذاكر إلى يوم الجمعة، وذلك من أجل محاصرة ظاهرة تزوير التذاكر التي باتت مستفحلة بشكل كبير في المباريات المهمة في الدوري المغربي.

وفي نفس السياق، لن يقع بيع التذاكر في ملعب المباراة (مركب محمد الخامس) من أجل تجنب حصول حالات ازدحام كبرى، وصدامات مع رجال الشرطة.

وتفاديا للفوضى التنظيمية المعتادة في المباريات الكبيرة، تقرر تنظيم عملية بيع التذاكر عبر الشبكة العنكبوتية لأول مرة في تاريخ كرة القدم المغربية.

وقبل 6 جولات من نهاية الدوري المغربي، يحتل الوداد البيضاوي صدارة الترتيب العام برصيد 51 نقطة من 14 فوز و9 تعادلات وهزيمة وحيدة، متفوقا بـ6 نقاط من غريمه التقليدي، الذي فاز 12بمباراة في الموسم الحالي، مقابل تعادله في 10 مناسبات وتكبده لهزيمتين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا