برعاية

رياضة لامبارد يعتبر تيري أعظم مدافعي "البريميير ليج"

رياضة  لامبارد يعتبر تيري أعظم مدافعي "البريميير ليج"

أثنى فرانك لامبارد، لاعب وسط تشيلسي السابق، على جون تيري قائد البلوز الحالي حيث اعتبره أعظم مدافعي الدوري الإنجليزي على الإطلاق، بعدما أعلن النادي اللندني رحيل قائده بنهاية الموسم.

وكتب لامبارد، عبر حسابه على انستقرام "آخر اللاعبين المتبقيين من حقبة رائعة في تاريخ تشيلسي. اللعب مع أعظم مدافع في تاريخ (البريميير ليج) مصدر سعادة كبيرة".

وأضاف "قاد الفريق سواء داخل الملعب أو خارجه منذ مشاركته الأولى. كان مقياسا للجميع.. سواء تعلق الأمر بالسعي إلى المثالية في المران أو القتال لتحقيق الفوز في كل مباراة. كم نحن محظوظون باللعب لصالح ناد عظيم كهذا".

وخاض تيري البالغ عمره 36 عاما، الذي لعب مباراته الأولى مع تشيلسي في 1998، أكثر من 700 مباراة لصالح الفريق اللندني وكان أنجح من ارتدى شارة قيادته.

وفاز لاعب إنجلترا السابق مع الفريق اللندني بدوري أبطال اوروبا عام 2012، ولقب الدوري الممتاز 4 مرات، وكأس الاتحاد الانجليزي 5 مرات، وكأس رابطة الأندية الانجليزية 3 مرات، والدوري الأوروبي مرة واحدة.

وشارك تيري أساسيا في 4 مباريات فقط في الدوري هذا الموسم بقيادة المدرب أنطونيو كونتي، بينما يتصدر تشيلسي الترتيب بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه توتنهام قبل 6 مباريات من نهاية الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا