برعاية

رياضة هيريرا لا يعرف النوم في يونايتد

رياضة  هيريرا لا يعرف النوم في يونايتد

أكد الإسباني أندير هيريرا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، أنه لا يستطيع النوم خلال الموسم الحالي بسبب المنافسة الشرسة بين اللاعبين في قلعة الشياطين الحمر للمشاركة في المباريات.

وقال هيريرا، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "لدينا لاعبون كبار، كما أن مانشستر يونايتد لديه القدرة على شراء لاعبين كبار أيضا، لذلك لا أستطيع النوم خوفا على مكاني".

وأضاف: "يجب أن أبقى أعمل وأقدم أداء وعطاء بشكل كبير للغاية، وأنفذ ما يريده المدير الفني مني. أنا لاعب في الفريق، وأريد أن أعطي كل شيء للمدرب، حيث إنني لا أنظر إلى الوراء، لأنني أتطلع فقط إلى الأمام".

وأتم: "أنا ممتن جدا للمدرب مورينيو، لأن هذا الموسم كان الأكثر انتظاما بالنسبة لي. أنا سعيد جدا، لقد أعطاني الكثير من الثقة منذ اليوم الأول، وأخبرني بأنني سوف أكون لاعبا مهما بالنسبة له".

وخطف هيريرا الأضواء بعد مستواه الرائع خلال مواجهة يونايتد الأخيرة أمام تشيلسي مساء الأحد الماضي ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي، ومساهمته في انتصار الفريق بهدفين دون رد، حيث سجل هدفا وصنع الآخر، مما جعله ينال جائزة رجل المباراة.

يذكر أن أندير هيريرا البالغ من العمر 27 عاما يلعب في صفوف مانشستر يونايتد منذ صيف 2014 قادما من أتلتيك بلباو، وأسهم في حصد الفريق لبطولات كأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية وكأس الرابطة المحترفة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا